التكرارات الجديدة ل Gucci Staples موجودة هنا

الطريقة التي يقوم بها Gucci Revensents ويعيد تنشيط التصميمات المحبوبة تتغير على الإطلاق، وأحدث أزواج التسليم الأسود والعاجي GG Denim Jacquard على أكياس حجر الزاوية لتقديم خيارات جديدة غير قابلة للارتداء. حقيبة سوداء هي واحدة من أكثر الحقائب المستخدمة في العديد من مجموعاتنا، وتحديث غوتشي هذا مع تطور عصري، وتوفير اللون سهل التآكل في GG Jacquard Denim الذي يحيط بحب Monogram المنزل.

Gucci Horsebit 1955 Black Denim، فستان قطن أزهار

Alessandro Michele، المدير الإبداعي ل Gucci، يعمل مع المطبوعات والمواد والألوان لجلب الكثير من الخيارات الحديثة والمتميزة لكل مجموعة. ينطوي تنوع تصاميم ميشيل على أن يكون متنوعا مثل مرتديه، مما يتيح لكل شخص تخصيص ملابسه مع الذوق والمرح لجعل خيارات أزياءهم الشخصية.

أكياس غوتشي الدنيم الأسود

يتم توفير ثلاثة من الأشكال الأكثر شهرة، بما في ذلك Gucci Jackie و Gucci Horsebit 1955 و Gucci Dionysus في الدنيم الأسود الجديد كجزء من مجموعة غوتشي آريا. يعرض كل منها الأسود والعاجي GG Denim Jacquard فوق التصميمات مع تقليم جلد أسود. تجمع النتيجة النهائية بين المعاصرة مع الكلاسيكية كتعبيرات جديدة لحقائب يد المنزل من خطوط غوتشي المحبوبة.

Gucci Horsebit 1955 Black Denim

Dionysus GG الصغيرة تأخذ على حقيبة في الدنيم الأسود

يتم تكرير Horthbit Gucci 1955، وهو مفضل شخصي في مجموعتي، باستخدام الأجهزة الدنيم والذهب اللامع اللامع، والتي يمكن العثور عليها في تفاصيل الرفوب على الجبهة. لا يتجزأ من Horsebit على ماضي المنزل والحاضر ويرتبط بتاريخ غوتشي الغني وفكرة أن قطعة يجب أن تكون الخالدة. تصطف الجزء الداخلي من هذه الحقيبة بكتان القطن، وستجد تفاصيل نصف مثيرة على كل جانب من الحقيبة. الجلود تأخذ على الشريط قابل للتعديل، من 9.8 “إلى 17.7″، وهناك إغلاق رفرف، والكشف عن الداخلية مع ثلاث جوستات للسماح للتوسع وسستوسة واحدة، وجيب واحد مفتوح. الأبعاد هي 9.8 “W × 7” H × 3.1 “د.

جاكي 1961 الصغيرة تأخذ على حقيبة

Gucci Horsebit 1955 Black Denim، فستان قطن أزهار

يتم أيضا تحديث إحياء أرشيف آخر من العلامة التجارية، و Gucci Jackie، أيضا مع هذا الانتباه الجديد إلى GG Monogram. يتيح إجراء مرفوع إضافي قابل للانفصال عن طرق جديدة لارتداء، بما في ذلك الحمل من خلال المقبض العلوي، على الكتف، أو crossbody، ويعطي شعورا معاصرا في الحقيبة. يتميز Take On Strap Web الأسود والبرتقالي، والاقتران الملون المؤقت، وهناك إغلاق مكبس التوقيع. ستجد جيب واحد مفتوح وجيب سستة واحد في الداخل. الأبعاد 11 “W × 7.5” H × 1.8 “د.

Dionysus GG الصغيرة تأخذ على حقيبة في الدنيم الأسود، سترات منفذها قماش، تنورة فسكوزي

Dionysus GG الصغيرة تأخذ على حقيبة في الدنيم الأسود، سترات منفذها قماش، تنورة فسكوزي

التقريب من الثلاثي من أكياس Monogram Black Denim GG Monogram الجديدة هو الحقيبة التي تم البحث عن كيس غوتشي ديونيسوس. تستمر التراث والتاريخ في المنزل للتألق مع تحفيز رئيس النمر المحدد، والميزة المحددة ل Dionysus، وجزء لا يتجزأ من الحمض النووي الماضي والحاضر في المنزل. هناك تقليم جلد أسود وبطانة بياضات قطنية كما هو الحال مع التصميمات الأخرى. ستجد جيب صغير ولكنه مفيد أسفل رفرف، ويتحدث السلسلة المنزلق على الشريط للحصول على أعلى الصفقة مع أو ارتداء أكثر من الكتف. الأبعاد هي 10 “W × 5.5” H × 3 “د.

ملون يركس أصول GG العليا التاريخية

إذا كنت مهتما بشيء أخف وزنا قليلا (بالألوان، ولكن في حالة حمله هذه، أيضا في الوزن)، فإن غوتشي لديه هذه الاختلافات باللون الجديد أيضا. هذا الضوء القابل للاستخدام وقابل للاستخدام غوتشي أوفيهودية جي جي حمل هو حمل يومي سهل، ويعمل على يد أو حملها باليد، وتتميز بمجموعة من قماش GG العليا في كولور جي أزرق وبيج يعكس أصول منزل تاريخي وأظهر كجزء من موكب غوتشي الحب وبعد الأبعاد 15 “W × 11” H × 5.5 “د.

Dionysus GG الصغيرة تأخذ على حقيبة، فستان زهري طباعة القطن الشاش

أوبهيديا المتوسطة GG حمل، فستان زهري طباعة القطن

هناك أكياس أخرى في نفس أسرة اللون، بما في ذلك غوتشي ديونيسوس (نفس ما شاركناه أعلاه ولكن في بلون مختلف). يدفع المزيج الخالد من الأزرق والبيج الترويج لتاريخ غوتشي، ويبقى القماش مميزة للمنزل. يعد تقليم الجلود الأزرق هوى أزرق عميق، الذي يجب عليك أن تنظر إليه في أفضل ضوء لرؤية اللون أزرق، وليس أسود، وهناك بقية العناصر التي تشكل ديونيسوس.

في حين أن كل من تصاميم Gucci Black Denim Color و Colorways الأزرق والبيج يمكن ارتداؤها بشكل أكثر عرضا (اعتقد أن جينزك ومظهرك من تي شيرت)، فإن القدرة على إقران كل من الزي الموضح عاطفيا هو بالضبط ما يجعل Gucci تحت Alessandro Michele يتحدث للجميع. أقصى الحدية إلى بساطتها، وكيف تكون أسلوبك أحد هذه الأكياس متروك لك، ولن يصبح كل منهما سريعا في مجموعتك.

اكتشف أكثر بكثير على gucci.com!
جاكي 1961 الصغيرة تأخذ على حقيبة

Ophidia متوسط ​​حمل مع الويب في الدنيم الأسود

تنورة فيسكوز

فستان من القطن الطباعة الأزهار

Ophidia متوسط ​​GG.حمل

سترة قاذفة قماش

Dionysus GG الصغيرة تأخذ على حقيبة في الدنيم الأسود

Horsebit 1955 تأخذ على حقيبة الدنيم الأسود

ديونيسوس GG الصغيرة تأخذ على حقيبة

الطباعة الأزهار طباعة القطن اللباس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

Corto Moltedo يتجهCorto Moltedo يتجه

مع القديم ، مع الجديد. فلاد وكذلك أريد أن أرحب بـ 2007 في مدونة حقيبة اليد وكذلك لكم جميعًا! لقد أمضينا أمسية مفتاحية منخفضة معًا (بعد 17 ساعة بالسيارة من