ما هي حقيبة مصممي غير مميّزة غير مميّزة؟

حصلت على أول حقيبة مصممة متميزة عندما كنت في المدرسة المتوسطة. لقد كان شيئًا أردته ، محاطًا به ، وحلم به ، وكذلك عملته. بمجرد أن حصلت على حقيبة السرج الصغيرة الخاصة بي ، كانت جميع الرهانات متوقفة. كنت مدمن مخدرات على أكياس مدى الحياة. في ذلك الوقت ، ما زلت أدارت استخدام ديور العزيزة مع عدد قليل من حقائبي الأخرى التي تضمنت حقيبة مدرب واحدة بالإضافة إلى الكثير من أكياس النايلون Lesportsac – من يتذكر؟ ثم في المؤسسة العليا ، انتهت ريبيكا مينكوف إلى أن تكون بارزة ، كما حصلت على اثنين من حقائبها التي عملت في دورتي. في النهاية ، حصلت على حقيبة مصممة ثانوية ثانوية ، وسرعة LV ، بالإضافة إلى نوع مجموعتي أقلعت من هناك.

لقد اكتشفت أن الأكياس المتطورة التي اكتسبتها أكثر بكثير ، وأقل الاهتمام الذي دفعته إلى حقائبي المعاصرة ، على الرغم من أن الكثير منها كانوا أكياسًا رائعة اكتشفتها وكذلك أخرى في ذلك الوقت. أفترض أن الراقية من وجود رفاهية-مقصودة-في أوائل العشرينات من عمري ، وكذلك على الرغم من أن مجموعتي كانت أصغر بكثير في ذلك الوقت ، إلا أنني تحولت فقط مع أكياس المصمم القليلة القليلة التي ألقوها وكذلك ألقيت كذلك الآخرين جانبا. خلال 4-5 سنوات الأخيرة ، لم يستخدم متطلباتي لإحضار أكياس محددة فقط ، وكذلك لقد سررت بتنويع مجموعتي أكثر قليلاً. لقد أضفت عددًا من الأكياس المعاصرة إلى مجموعتي (الكشف الكامل: تم شراؤها بعضها موهوبًا وكذلك بعضها) ، وكذلك لم أعد أؤيد حقائب المصمم الممتاز على أي شيء آخر.

أنا حاليًا عبر الإنترنت في شقة صغيرة في مدينة نيويورك ، وكذلك حقائبي في كل زاوية وكذلك كراني في غرفة نومي. بعضها تحت سريري في صندوق ، والبعض الآخر على رأس خزانة ملابسي في صندوق بلاستيكي ، وكذلك تلك التي وصلت إليها في كثير من الأحيان على الرفوف التي تم تطويرها في خزانة ملابسي. مع الحفاظ على الكثير من مجموعتي ، على ما يرام ، فشك في أن أتذكر بالضبط مقدار ما لدي في كثير من الأحيان بالإضافة إلى أن تنظيف خزانة الملابس الحديثة ذكّرني بالضبط بمدى امتناني لوجود جميع الحقائب التي أقوم بها . الآن أكثر من أي وقت مضى ، أنا ، مثل الكثيرين ، أشتري خزانة ملابسي الخاصة بالإضافة إلى اكتشاف الكثير من حقائبي.

اعتقدت أنه سيكون من الممتع أن نتجاوز عدد قليل من الأكياس المنفصلة والأقل تكلفة مع الأخذ في الاعتبار أننا نتجاهلها بشكل متكرر ، وكلاهما هنا على محفوظات وكذلك في حياتنا اليومية. عدد قليل من حقائبي المعاصرة المفضلة هي من منصور غافرييل ، سينريف ، Bit Liffner وكذلك Manu Atelier ، ومع ذلك فإن حقيبة المصمم غير الأساسي التي أستخدمها كثيرًا هي حقيبة حاويات Nunoo Gina الصغيرة. كانت امرأة نونو هذه الموهوبة في الخريف الماضي ، وكذلك بمجرد ظهورها ، قمت بنقل أشيائي إلى الحقيبة. لا أحضر كل هذا كثيرًا ، حيث تمكنت بسرعة من وضع محفظة بطاقة YSL الصغيرة ، وحالة مستحضرات التجميل الخاصة بي ، والأسرار وكذلك iPhone في الداخل وكذلك ذهبت. حصلت على أول مجاملة لي على الحقيبة التي كانت في نفس اليوم بالضبط عندما دخلت في الإصلاح ، وهو متجر صغير ، في جواري. كان الأمر كما لو كنت في البداية ، كما أنني استخدمته بنفس القدر ، إن لم يكن أكثر ، من عدد قليل من أكياس المصمم الخاصة بي في الأشهر السبعة بالنظر إلى أنني حصلت عليها. لم تعد حقيبتي المحددة متوفرة ، ولكن يمكنك فحص المزيد عن طريق موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية أو عرض أنماط اختيار Shopbop.

ما هي حقيبة مصمم غير برميوم التي تحبها أكثر؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post