يجلب Dolce و Gabbana pizazz مع دراجتهما الحيوانية

لقد قرر المصممون الرئيسيون في عالم الملحقات أن جميع الذين يحبون الأكياس يجب أن يحبوا أيضًا دراجة أنيقة. من دراجة هيرميس إلى دراجة شانيل إلى دراجة غوتشي ، انتهت بعض العلامات التجارية المعروفة فرصة على عجلتين. كل تصميم سابق رأيناه يخطئون على جانب الحذر ، لكن اتركه إلى Dolce و Gabbana لتوابل الأشياء.

في فصل الربيع ، أصدر Dolce و Gabbana دراجة محدودة للحيوانات للبنات في جميع أنحاء العالم التي تريد الركوب في جميع أنحاء المدينة بأناقة.

يشترك كل من دومينيكو دولسي وستيفانو غابانا في شغف بأسلوب حياة رياضي وصحي ، لذلك فإن تطبيق لمسة فنية على هذه الدراجة أمر منطقي. بالطبع ، لن يكون Dolce-esque بدون طباعة الحيوانات ولهجات ذهبية 24K. إذا كنت تخطط لركوب هذه الدراجة فعليًا ، فيجب أن تعلم أن الدراجة ثابتة ، مع عجلات 18-Radii وأضواء الخلفية والرأس المنشطة.

إضافة المزيد من التوهج ، يوجد مقعد جلدي وجرس أسود مع لوحة شعار Dolce و Gabbana جنبا إلى جنب مع سلة الألومنيوم المطلية بلاستيكية في المقدمة. بالطبع هذه الدراجة غير تقليدية ، بالطبع إنها مزخرفة ، وإذا لم تكن كذلك ، فلن تكون دولتشي وجابانا. السعر 1700 يورو ويتم بيع الدراجات في محلات Dolce & Gabbana Select Dolce & Gabbana في جميع أنحاء العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post