تساعد الناجين من الإساءة المحلية والنقدية بالقرب منك في صعوبة حقيبة اليد الأرجواني

، كما أن الإساءة المحلية والنقدية هي مشكلة شخصية شاذة ، بالإضافة إلى تاريخ الدعوة الطويل لمؤسسة Allstate في هذه المشكلة أبلغت تقنيتها المزدوجة لزيادة الفهم وكذلك مساعدة الناجين. تعمل سفير حقيبة اليد الأرجواني كيري واشنطن وكذلك شبكة الأصوات غير المقيدة على نشر الكلمة على المستوى الوطني ، ولكن يتم تنفيذ الكثير من العمل اليومي لتمكين الناجين من قبل المنظمات الإقليمية في جميع أنحاء البلاد.

يسرنا أن نكون جزءًا من شبكة أصوات 2015 ، وكذلك اليوم نحن نشعر بإخبارك عن طريقة رائعة لمساعدة الناجين في مجتمعك. تجري الآن صعوبة حقيبة اليد الأرجواني ، وكذلك مع 27 أكتوبر ، يمكنك التبرع لأحد أكثر من 160 منظمة غير ربحية إقليمية في جميع أنحاء الولايات المتحدة التي توفر مساعدة الطوارئ بالإضافة وكذلك إعادة تشغيل حياتهم.

إليك بالضبط كيف تعمل الصعوبة: تحتفظ المنظمات الإقليمية بجميع الأموال التي تجمعها ، بالإضافة إلى المنظمات التي ترفع أكثر من غيرها ، يمكنها الفوز بتبرع إضافي قدره 100000 دولار من مؤسسة Allstate. تعود هذه الأموال إلى العمل في مجتمعات المنظمات ، بالإضافة إلى المساهمة هي طريقة رائعة للتأثير بشكل إيجابي على حياة النساء القريبة منك. وأيضًا ، لكل 10 دولارات تتبرع بها ، ستذهب إلى الفوز في واحدة من المحافظ الأرجواني لعام 2015 ، التي أنشأها Dee Ocleppo وكذلك Kerry Washington.

يمكنك التوجه إلى موقع الويب الخاص بـ Allstate Foundation Purple Handbag Thands Foreving للتبرع لمنظمة في منطقتك أو تعهد تبرعك بالانتشار بالتساوي بين المنظمات المشاركة.

بالمثل ، يمكنك شراء حقيبة اليد الأرجواني لعام 2015 Purple Burbag عن طريق Saks مقابل 350 دولارًا ، بالإضافة إلى نداء حقيبة لإظهار دعمك للناجين من إساءة الاستخدام على حقيبتك كل يوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

تستمر مبيعات Hermès في النمو لأنها تلعب صعوبة في الحصول على حقائب Birkinتستمر مبيعات Hermès في النمو لأنها تلعب صعوبة في الحصول على حقائب Birkin

على الرغم من أن المبيعات تتباطأ في سوق الفخامة الآسيوية الطويلة ، فمن المحتمل ألا يفاجئ عشاق الأكياس أن تسمع أن هيرميس تواصل زيادة المبيعات وتلبية توقعات المحللين لمشاهدة الصناعة.