ابحث عن جوهرة التاج لمجموعتك مع حقيبة نادرة من الأكياس اليومية Portero

هي ، بحكم تعريفها ، رائعة. إنهم عملاء ليس فقط مجموعات الملحقات لدينا ، ولكن خزائننا بأكملها ؛ بدونهم ، سيكون كل جزء من روتيننا اليومي مختلفًا. ليس من الصعب العثور على أكياس اليوم الجيد ، وبمجرد أن تحصل على ما يليك ، يمكن أن تبدأ المتعة الحقيقية. عندما يحين الوقت لشيء مميز ، فإن بورترو هنا للمساعدة.

يحب الناس المزاح حول عدم معرفة ما الذي يجب على الفتاة التي لديها كل شيء ، ولكن الطريقة التي نراها ، الإجابة بسيطة: قطعة نادرة ، خاصة ، محادثة من حقيبة يد. يمكن أن يكون هذا من أي شيء من Birkin الكلاسيكي مع تلميح من تقليم مشرق بشكل غير متوقع إلى قطعة مدرج شانيل المتاحة سابقًا للعملاء الأساسيين فقط. هناك طرق عديدة لكي حقيبة رائعة مثلما تكون هناك امرأة. لا يقتصر الأمر على Portero مجموعة رائعة من الأكياس النادرة ، ولكن الشركة تريد فرصة لعلاج قراء محفوظات مثل الشخصيات المهمة التي أنت عليها.

انضم إلى قائمة Portero للحصول على ثلاثة أشهر من عضوية VIP المجانية ، والتي تتضمن تقرير ائتمان بقيمة 50 دولارًا من عملية شراء بقيمة 500 دولار ، وثلاثة أشهر من خدمة الشحن المحلي المجاني تمامًا وخدمة الكونسيرج ذات القفاز الأبيض. لا تتمتع الكبار الشخصيات فقط بالوصول إلى جميع الأكياس النادرة أدناه وأكثر من ذلك ، ولكن يمكن أن تعمل الكونسيرج معك للعثور على القطعة المعينة التي تبحث عنها لإكمال مجموعتك من شبكة المصادر في Portero. إنها الطريقة العليا لتوسيع خزانة ملابسك إلى أراضي جامع رئيسية.

أدناه ، تحقق من بعض من أندر الحقائب التي تتوفرها Portero حاليًا ، أو الاطلاع على الاختيار الكامل للموقع من خلال Portero.

Hermès Birkin in Black Niloticus Crocodile مع أجهزة البلاديوم ، 25 سم
70،000 دولار من خلال بورترو

هيرميس بيركين في التماسيح اللامع اللامع
64،900 دولار من خلال بورترو

شانيل رقم 5 Plexiglass Minaudiere القابض
13500 دولار من خلال بورتيرو

حقيبة روليس التمساح هيرميس مع تقليم جلدي
47500 دولار من خلال بورترو

شانيل محدودة الطبعة السوداء المدمجة مسحوق minaudiere
10500 دولار من خلال بورترو

Hermès Lisse Lyndie التمساح ثنائي الاتجاه يأخذ حقيبة
15800 دولار من خلال بورترو

Delvaux رائعة حقيبة Sellier MM
7،980 دولار من خلال بورترو

HERMès PRESTRICE Horseshoe Stamped Birkin في Sapphire و Rose Tyrien Leather ، 35 سم
28500 دولار من خلال بورترو

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post