تمسك بمحافظك ، حيث حصلت على محافظ Louis Vuitton Multi-Pochette للتو

منذ ظهورها في أواخر عام 2019 ، وقد وضعت Louis Vuitton’s Multi Pochette Accessoires نفسها كواحدة من أكثر حقائب اليد المرغوبة في Fatule. الحصول على قدر كبير من التعرض سواء كان ذلك عن طريق الإعلان المؤثر أو وجود الشبكة الاجتماعية العامة ، أنتجت الحقيبة تحولًا متعدد الأكياس من نوع ما. مجموعة من العلامات التجارية الأخرى التي أصدرت الصور الظلية متعددة الأثقال ، وكذلك لويس فويتون نفسها حتى صممت مجموعة كبيرة من الأكياس المتعددة الأخرى لكلا النساء والرجال.

نظرًا لأن إمكانية الوصول إلى Pochette قد اكتسبت شعبية ، فقد انتهى الأمر تقريبًا بالاكتئاب ، مما يجعل التكلفة عبر سوق إعادة البيع SPERCOCKET طوال الوقت. لقد عرضت في كل مكان تقريبًا ، بما في ذلك على الإنترنت وكذلك في جميع متاجر LV تقريبًا في جميع أنحاء العالم. اليوم لا يزال غير متاح على الإنترنت في كل من الكاكي وكذلك Monogram التقليدية الوردي الفاتح. تجدر الإشارة إلى أن هذه الحقيبة ارتفعت بمقدار 500 دولار منذ إصدارها لأول مرة. هذا الرمز الجديد هنا لتبقى وكذلك اليوم نحن نقدم لك نظرة على أحدث من لويس فويتون. يفرح عشاق الشعار الجلدي بالإضافة إلى إلقاء نظرة على إمكانية إمكانية الوصول المتعددة في جلود Monogram Empreinte.

مثل النسخة الأصلية ، فإن هذا الإصدار من All-Leather بحجمه تمامًا لإحضار الأساسيات ، مع حقيبتين منفصلتين يمكن استخدامهما معًا أو منفصلة. يتميز الإصدار الجديد بنفس الصورة الظلية بالضبط مع حزام جلدي ناعم مصمم ليتم استخدامه على الكتف أو يمكن تغييره لاستخدامه مع اللقطات القابلة للتعديل المخفية. الفرق الأساسي هو أنه لا يشمل حقيبة العملة المعدنية القابلة للإزالة ، لذلك فإن هذا الإصدار هو حقًا قطعتين مقابل 3. يتم استخدام اللمسة المضافة والأناقة أيضًا في حزام السلسلة ، وهو متشابك مع تفاصيل جلدية.

يوجد حاليًا خياران من جلد empreinte متاحان – البكروولور وكذلك الجلد أحادي اللون ، وكذلك في حين أن كلاهما يظهر في عملاق واحد من النقوش ، يتناقض النسخة ذات اللون الثنائي مع الجوستس الجانبي للجلد الصلب بينما يتناوب الإصدار أحادي اللون مع نمط واحد monogram التقليدي على الجانبين. كلا الإصدارين مرنة وخفيفة الوزن ، ويتم تقديمها باللون الأسود بالإضافة إلى الكريمة ، ويكلف الصلبة 2،230 دولارًا بالإضافة إلى بيع البيكولور مقابل 2490 دولارًا. في وقت النشر ، لا يزال كلا الخيارين مستعدين لإضافته إلى CART ، لذا تصرف بسرعة إذا كنت ترغب في الحصول على يديك!

هل تركض لتعطل هذه الحقيبة؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

لليوم الوطني لعلاج حقيبة اليد ، احتفل بالحب الحقيقي: ريهانا ولويس فويتون X Frank Gehry Monogram Bagلليوم الوطني لعلاج حقيبة اليد ، احتفل بالحب الحقيقي: ريهانا ولويس فويتون X Frank Gehry Monogram Bag

ما هي أفضل طريقة للاحتفال باليوم الوطني لليوم الوطني (الاثنين 10 أكتوبر) ، بدلاً من إعادة النظر في أبرز أحداث ريهانا ‘ العلاقة مع واحدة من أعظم يحبها: حقيبة Louis