من Goyard إلى Kate Spade – توجد أفضل حقائب الشاطئ المصممة في كل ميزانية

على الرغم من أنه يبدو بالأمس فقط كنا نتجول عبر جبال الثلج Dirty NYC ، ويبدو أن الصيف موجود أخيرًا هنا. مع عطلة نهاية الأسبوع القادمة ، اعتقدنا أنه لا يوجد وقت أفضل لاستكشاف أفضل حقائب الشاطئ المصممة. أربعة من المفضلة لدينا أدناه ، مباشرة من الشاطئ.

حمل شاطئ Goyard Belharra
1750 دولارًا عن طريق متاجر Goyard على مستوى البلاد
لا يمكن أن يخطئ هذا الحمل الأنيق الشاطئ في عيني! تصطف في قماشية غوياردين ، هذا الحمل المتطور يمكن عكسه تمامًا. من الأفضل أن تتجول حول ضرورات الشاطئ ، كما أنها تدوم طويلًا بما يكفي لإلقاء ملابس السباحة الرطبة في نهاية يوم Long Beach وذلك بفضل الجزء الداخلي المقاوم للماء! يقترن بمنشفة Goyard Bain de Soleil Beach (240 دولارًا عن طريق Goyard Boutiques على مستوى البلاد) ، هذا هو الثنائي الشاطئ لأحلامنا.

Kate Spade Glage Pom Pom Market
298 دولارًا عن طريق Shopbop
إن Kate Spade Pom Bom Tote هذا لطيف للغاية بحيث لا يمكن أن يمر. كبير بما يكفي لتناسب جميع احتياجات الشاطئ الخاصة بك ، ولكن صغيرة بما يكفي بحيث يسهل العثور على كل شيء ، والحجم هو سبب كاف لانتزاع هذه الحقيبة الشاطئية! أضف في Pom Poms و Tassel والكتابة الساحرة ، وقد حصلت على حمل شاطئ من بين الحشد. تم تصميمه جنبًا إلى جنب مع زوج من شمس السلحفاة مثل هذا الزوج من كارين ووكر ، وبشكل غير متوقع أنت الفتاة الأكثر عصرية على الشاطئ.

céline كبيرة cabas phantom tote في قماش
1850 دولارًا عن طريق Céline
هذا القماش وحمل الكتان من Céline هو أنيقة وعملية على حد سواء. كبير وفسيح ، من الأفضل حمل حوالي واحد أو اثنين من مناشف الشاطئ ، إلى جانب كل شيء آخر قد تحتاجه ليوم واحد في الشمس. هذه الحقيبة كبيرة بما يكفي لتضاعف كحقيبة ليلية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع! إنه يعطيني #célinedreams شديدة. تسوق Céline عن طريق Vestiaire الجماعي.

ستيلا مكارتني سيركل شعار حقيبة الشاطئ
225 دولارًا عن طريق شوببوب
إن الكثير من Bunch Bunch ، هذا حمل Stella McCartney Beach عصريًا وعمليًا دون أن يكون في وجهك تمامًا. نحن هنا في PurseBlog لا نستطيع أن نقول لا لبعض حب الشعار ، وهذه الحقيبة الشاطئية تعطينا ذلك. إنه فسيح بشكل لا يصدق – إلى حد ما في الأكياس الأربعة – ولكن مع جيب zip الداخلي ، لن أشعر بالرعب من تفكيك مفاتيحي أو نظارتي الشمسية في الداخل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

أفضل 15 أكياس مدرج في أسبوع الموضة في باريس الخريف 2015أفضل 15 أكياس مدرج في أسبوع الموضة في باريس الخريف 2015

أسبوع الموضة في باريس هو دائما من دواعي سروري. تبدو الملابس والأحذية والإكسسوارات وكذلك الجاذبية على الشاشة دائمًا ما يكاد يكون ما حدث أمامهم خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر