Betsey Johnson Whips & Studs Carry

y’all؟ هل ترى أنتم ترى ما أراه؟ نظرًا لأن المزيد من حقائب Betsey Johnson ظهرت مثل Tote Betsey Johnson Whips & Studs ، فسوف يكون لدي خزانة ملابس كاملة مليئة بـ 400 دولار بسعر 400 دولار.

ما لا يقوم به Betsey بشكل جيد للغاية هو تطبيق ضبطها على جمالية ديسكو بانك ، وكذلك إذا فعلت ذلك كثيرًا في كثير من الأحيان ، فربما كان لدينا الكثير من الحقائب الناجحة مثل هذه الحقائب. نعم ، تم بالفعل القيام بالأزرار وكذلك الجلود السوداء هذا الموسم ، ولكن هذا يبدو بنفس القدر مثل أي شيء رأيناه في أصناف التكلفة أعلى بكثير وكذلك من العلامات التجارية “الجادة” كثيرًا.

أعتقد أن الحاسمة في هذه الحقيبة هي ترحيل الأزرار الفعلية إلى رفرف الأوسط وكذلك الجوسات الجانبية ، ومع ذلك يعكس هيكل الأزرار في اللحف الذي يمتد على طول قاعدة الحقيبة. إنه يوفر توازنًا رائعًا دون زيادة الحمل مع الأجهزة ، بالإضافة إلى الجلد الأسود غير اللامع الذي يستخدمونه يوفر الحقيبة ترهلًا رائعًا وكذلك يبدو أنه سيكون ناعمًا لللمس. الجزء المفضل لدي ، رغم ذلك ، هو الشرابة الضخمة في نهاية رفرف. احصل على Bloomngdale’s مقابل 368 دولارًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

تامارا إكلستون تحمل واحدة من التمساح الجميل هيرميس بيركينتامارا إكلستون تحمل واحدة من التمساح الجميل هيرميس بيركين

أحب التمساح بألوان فاتحة. لا سيما عندما يتعلق الأمر بأكياس هيرميس ، يبدو أن الأسود أو غيرها من المحايدين المظلمون هو ما يميل الكثير من الناس إلى شراؤه عند شراء