Purseblog Beauty: 5 منتجات جديدة حاولت أماندا وأحببتها في مارس 2017

كانت روتين السحر الخاص بي مستقرًا جدًا لفترة من الوقت ، لذا فقد مر شهرين لأنني حاولت ما يكفي سارت الأمور. لديّ أخيرًا خمسة يمكنني أن أوصي به بشدة ، لذلك دعونا نتعرف على ذلك. أيضًا ، إذا كنت قد جربت أي شيء كنت فيه مؤخرًا ، فأخبرنا في التعليقات. (على محمل الجد ، أحب شراء منتجات سحر جديدة.)

فيل في حالة سكر ب-هيدرا هلام ترطيب مكثف
52 دولارًا إلى سيفورا
لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن الفيل في حالة سكر بشكل عام وكنت خارج مصل الرطوبة الحالي ، لذلك بدا الأمر وكأنه وقت مناسب لإعطاء هذه اللقطة. حتى الآن ، كانت النتائج كبيرة-يبدو أن الجل يشعر بالضوء والمنعش ، لكنني لم أكتشف أي انخفاض في الترطيب من المصل الزيتي الذي كنت أستخدمه. أراهن أن هذا سيكون مفيدًا بشكل خاص في الصيف.

إيرببورس الخيزران كريم فربي الجلد إحياء هلام طازج
43 دولارًا إلى سيفورا
لقد جربت اثنين من المرطفين في الآونة الأخيرة ، وهذا هو الأول. عادةً ما لا ترطب المواد الهلامية بما يكفي بالنسبة لي ، وهذا واحد له ثنائي ميثيكون فيه كعامل تحضير ، والذي عادة ما تمتص كل الرطوبة الموجودة ، كما هو ، خارج بشرتي. كان لدي عينة كبيرة من هذه الأشياء ، ولم أكن قد أوليت اهتمامًا كبيرًا للتسمية ، لذلك أضعها على أي حال. بطريقة ما ، حتى مع وجود سجل حافل سيئ مع منتجات مماثلة ، شعرت هذه الأشياء رائعة على بشرتي وبدا مكياجي جيدًا فوقه طوال اليوم. ربما سألتقط حوضًا من هذه الأشياء عندما يكون الجو حارًا بالخارج حقًا.

الإسعافات الأولية سحر جوز الهند مرطب فتيلة
28 دولارًا إلى سيفورا
هذا هو الثاني من المرطبات الأولية التي جربتها ، وأوصي بذلك في الأيام غير المتقدمة أو للأشخاص الذين لا يريدون السيليكون في منتجاتهم. على الرغم من أنه يفتقر إلى السيليكون الذي تستخدمه العديد من الاشعال الشاقة لتنعيم بشرتك وإعطاء المكياج بعض القبضة ، فقد دهشت جدًا من كيفية تقليل مظهر المسام الخاصة بي وأبقي مكياجي في مكانه طوال اليوم. إنه أيضًا متلألئ بعض الشيء من تلقاء نفسه ، لذلك سيكون منتجًا رائعًا ليومًا لا يمكنك الحصول على بعض الإشعاع الإضافي.

Nudestix Nudies في جميع أنحاء الوجه توهج في Illumi-naughty
30 دولارًا من خلال سيفورا
إذا وضعنا جانباً اسم المنتج المحرج الذي نتعامل معه هنا ، فقد سررت بهذا أكثر بكثير من بعض المراجعين في سيفورا. أنا لست عادة ما تسميه فتاة “الوجه الكامل” ، لذلك في بعض الحالات ، تشعر المسحوق البطيء ببعض الإلهاء والثقيل ، بالنسبة لبقية مكياجي. هذا أبرز النمط المليء بالأسلوب ، يذهلني بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الجلد الجاف والذين لا يرغبون في وضع المزيد من منتجات المسحوق على وجوههم أكثر من اللازم ، والنهاية أكثر فائقة من اللامعة أو اللمعان. إنه خيار مثالي ليوم مكياج خفيف إلى متوسط.

مجموعة سيفورا ترتد فرشاة سيراميك حرارية كبيرة
22 دولارًا إلى سيفورا
لقد اعتبرت جدًا على صالون التجميل الخاص بي بالقرب من منزلي العام الماضي وقضيت الكثير من المال على الانفجارات ، لذلك عندما تهدئة الطقس في الخريف الماضي ، قررت أن أفعل شعري. لم تكن الفرشاة الحالية متمسكة بحرارة مجففتي ، لذلك اشتريت هذه الفتحة على نزوة بسبب مراجعاتها الجيدة وسعرها المعتدل. حتى الآن ، أحبها تمامًا – لقد حصلت على انفجار ناعم للغاية ، وعلى الرغم من أنني لم أكن قد الوقت بنفسي ، فقد شعرت أنني كنت قد فعلت ذلك بسرعة أكبر بكثير من الفرشاة السابقة. إنه خفيف أيضًا كريشة ، وهو أمر رائع للتصميم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

هل تريد أن تفهم ما هو أفضل الآن؟ لقد حصلت Lyst على تغطيتكهل تريد أن تفهم ما هو أفضل الآن؟ لقد حصلت Lyst على تغطيتك

مع فتح سريع لهاتفك الذكي بالإضافة إلى التمرير الطويل مع خلاصات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، فمن السهل إنشاء فهم رائع لما هي أفضل المنتجات الأكثر شعبية الآن. أو على

تامارا إكلستون تحمل واحدة من التمساح الجميل هيرميس بيركينتامارا إكلستون تحمل واحدة من التمساح الجميل هيرميس بيركين

أحب التمساح بألوان فاتحة. لا سيما عندما يتعلق الأمر بأكياس هيرميس ، يبدو أن الأسود أو غيرها من المحايدين المظلمون هو ما يميل الكثير من الناس إلى شراؤه عند شراء