تريد شيئا أكثر رفاه من الجلد؟ جرب STERLING Silver مع Bottega Veneta

بالتأكيد ، قد تكون الإصدارات التمساح أو التمساح من براثن Bottega Veneta Cnot القابلة للتحصيل للغاية ، بما يكفي لرضا الشهوة الراقية لبعض الأشخاص ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا فريدًا أكثر قليلاً ، Bottega Veneta Sterling Silver Knot Clutch هو مجرد تذكرة.

إن مفهوم القابض الفضي الاسترليني ليس شيئًا جديدًا بالتحديد ، ولكن بقدر ما أستطيع أن أقول ، هذا هو أول تكرار من هذا القبيل للعقدة الشهيرة. بأسلوب Bottega Veneta التقليدي ، تم تصميمه ليشبه بالتحديد أحد براثن عقدة العلامة التجارية Intrecciato ، وصولاً إلى المتزايد على عدد قليل من شرائط المعادن “المنسوجة”.

إن حمل هذه الحقيبة من شأنه أن يكون نوعًا من الوظائف مثل إحضار قطعة عملاقة من المجوهرات ، على الرغم من أن Townside التي تتبادر إلى الذهن على الفور هي الاحتمالات المؤسفة لمطبوعات الأصابع الخفيفة على المعدن الناعم اللامع. أنا بالفعل عبارة عن طيب من النظارات القهري (لدي رذاذ بت في حقيبة يدي وكذلك كل شيء ، إنه سيء) ، لذلك قد أرى نفسي جالسًا في زاوية الاحتفال مع القابض الفضي الخاص بي ، وأمسحه بشكل هاجس. وكذلك مرة أخرى مع واحدة من تلك القماش الدقيق بت. قد يكون سطح تنظيف على هذه الحقيبة خيارًا أكثر حكمة ، لكنني أحب القابض كقلب. شراء مع Net-A-Porter مقابل 8200 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

حملة المدرب في نيويورك ربيع 2016 من بطولة كلو جريس موريتزحملة المدرب في نيويورك ربيع 2016 من بطولة كلو جريس موريتز

كانت على نقطة لبضعة مواسم الآن. مع وجود Stuart Vevers على رأس ، كان هناك تحول وقد ساعد هذا التغيير العلامة التجارية على التطور بشكل كبير. لطالما كانت حقائب المدرب